Kamis, 01 Oktober 2015

Indosiar بث التلفزيون

Indosiar هي واحدة من محطة تلفزيونية خاصة وطنية في إندونيسيا. محطة التلفزيون تعمل من دان، غرب جاكرتا. Indosiar أنشئت أصلا والتي تسيطر عليها المجموعة سليم. في عام 2004، Indosiar هو جزء من PT. Indosiar كاريا وسائل الإعلام تبك. (سابقا PT. Indovisual سيترا بيرسادا) المدرجة في الإندونيسية للأوراق المالية (سابقا بورصة جاكرتا). في 13 مايو 2011، والغالبية العظمى من الأسهم. Indosiar كاريا وسائل الإعلام تبك. تم شراؤها من قبل PT. جعل Elang ماهكوتا تكنولوجى تبك.، صاحب SCTV (من خلال SCM قبل الانضمام IDKM) وO القناة، ثلاث محطات تلفزيونية هي في عنصر تحكم واحد.  الآن، يتم التحكم في محطة تلفزيونية رسميا من قبل المجلس الاعلى للقضاة بعد انضمامه IDKM و"الأخوة "مع SCTV.

التي Indosiar البث في شكل البث محاكمة في نوفمبر تشرين الثاني عام 1994. وفي التجارب بث، Indosiar يعرض سوى قائمة المدن التي سوف تصل البث وبعد الظهر تتميز الأسماك في حوض للماء.
http://www.intutv.com/indosiar

Ganoderma Solusi Segala Penyakit

Global tv  ,indosiar  ,antv  ,Rcti  ,Mnctv  ,Trans7  ,Sctv  ,iNews TV  ,KOMPAS TV  ,METRO TV  ,MIVO TV  ,NET TV  ,RTV  ,TRANS TV  ,Tv one online   ,TVRI  ,MNC Music  ,TV Musik  ,Transvision,beIN 1 Sport  ,beIN 2 Sport b ,eIN 3 Sport  ,MNC Sport 1  ,MNC Sport 2  ,bola  ,Jadwal MotoGP  ,Jadwal Tv One  ,Jadwal GlobalTv  ,Jadwal Indosiar  ,Jadwal Net TV  ,Jadwal RCTI  ,Jadwal RTV  ,Jadwal Kompas TV  ,Jadwal Metro Tv  ,Jadwal MNC TV  ,Jadwal SCTV  ,Jadwal AnTv  ,jadwal bola

Tidak ada komentar:

Posting Komentar