Kamis, 01 Oktober 2015

التلفزيون بوصلة البث المباشر الروبوت

ومباس TV هي واحدة من الأرضية محطة تلفزيونية خاصة وطنية في إندونيسيا. وتعود ملكية كومباس TV كومباس Gramedia. هذه المحطة التلفزيونية يستبدل المحطة التلفزيونية الحالية التي كان يملكها كومباس Gramedia، التي TV7. منذ سهم TV7 شراؤها من قبل شركة ترانس، التي وقفت تحت Chairul القيادة في عام 2006 وتم تغيير الاسم إلى Trans7 TV7، انخفضت أسهم كومباس kompas tv إلى ما يقرب من نصف شركة ترانس في 11 سبتمبر 2011، تلفزيون رويترز أي تغيير شعارها عن طريق إزالة الكتابة الشعار على شاشة التلفزيون، والتلفزيون الكتابة تستخدم مرة أخرى ابتداء من 5 أكتوبر 2012 حتى الوقت الحاضر.

كومباس acara tv hari ini بدأت البث على نطاق واسع في 9 سبتمبر 2011 من خلال شبكة التلفزيون المحلية في المنطقة. تتكون بث محطة التلفزيون المحلية من 70٪ من البث ترحيل من تلفزيون رويترز وتمكن 30٪ المتبقية قبل البث الخاصة بها. محطات التلفزيون المحلية تابعة لشبكة تلفزيون البوصلة منذ 1 مارس 2012 هو
Add caption

Ganoderma Solusi Segala Penyakit

Global tv  ,indosiar  ,antv  ,Rcti  ,Mnctv  ,Trans7  ,Sctv  ,iNews TV  ,KOMPAS TV  ,METRO TV  ,MIVO TV  ,NET TV  ,RTV  ,TRANS TV  ,TV ONE  ,TVRI  ,MNC Music  ,TV Musik  ,Transvision,beIN 1 Sport  ,beIN 2 Sport b ,eIN 3 Sport  ,MNC Sport 1  ,MNC Sport 2  ,bola  ,Jadwal MotoGP  ,Jadwal Tv One  ,Jadwal GlobalTv  ,Jadwal Indosiar  ,Jadwal Net TV  ,Jadwal RCTI  ,Jadwal RTV  ,Jadwal Kompas TV  ,Jadwal Metro Tv  ,Jadwal MNC TV  ,Jadwal SCTV  ,Jadwal AnTv  ,jadwal bola.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar